كيفية كسب المال تجارة الفوركس






+

كيفية كسب المال تجارة الفوركس كيفية كسب المال تجارة الفوركس في سوق الفوركس، تشتري أو تبيع العملات. وضع التجارة في سوق العملات الأجنبية بسيط: اليات التجارة هي مشابهة جدا لتلك التي عثر عليها في الأسواق الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية)، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول، يجب أن تكون قادرا على يستلم جدا بسرعة. * EUR 10000 X 1.18 = الولايات المتحدة 11،800 $ ** EUR 10000 X 1.25 = الولايات المتحدة 12،500 $ سعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة قيمتها مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، يشير إلى سعر الصرف USD / CHF كم دولار امريكى يمكن شراء الفرنك السويسري واحد، أو عدد فرنك سويسري كنت بحاجة لشراء الدولار الأمريكي واحد. كيفية قراءة الفوركس المشاركة ونقلت والعملات دائما في أزواج، مثل GBP / USD أو USD / JPY. السبب ونقلت وأنها في أزواج لأن في كل عملية صرف العملات الأجنبية، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع عملة أخرى. وفيما يلي مثال لسعر الصرف للجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي: أول عملة المدرجة على يسار الخط المائل ("/") كما هو معروف العملة الأساسية (في هذا المثال، الجنيه البريطاني)، بينما يسمى ثانية واحدة على اليمين والعملة المقابلة (في هذا المثال، الدولار الأمريكي). وعندما الشراء، وسعر الصرف يخبرك كم عليك أن تدفع في وحدة من العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساس. في المثال أعلاه، لديك لدفع 1.51258 دولار لشراء 1 الجنيه الإسترليني. عند بيع، وسعر الصرف يخبرك كم عدد الوحدات من العملة الاقتباس لتحصل على بيع وحدة واحدة من العملة الأساس. في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.51258 دولار عند بيع 1 الجنيه الإسترليني. العملة الأساسية هي "أساس" للشراء أو البيع. إذا كنت تشتري EUR / USD هذا يعني ببساطة أن تقوم بشراء العملة الأساسية وبيع في وقت واحد عملة التسعير. في حديث رجل الكهف، "شراء EUR، بيع USD." هل شراء الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية (يكسب قيمة) نسبة إلى عملة العرض. هل بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية الخفض (قيمة تفقد) نسبة إلى عملة العرض. قصيرة طويلة أولا، يجب عليك تحديد ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع. إذا كنت ترغب في شراء (وهو ما يعني في الواقع شراء العملة الأساسية وبيع عملة العرض)، وتريد عملة الأساس إلى ارتفاع في القيمة ثم ستبيع إعادته بسعر أعلى. في حديث التاجر، وهذا ما يسمى "الشراء" أو أخذ فقط تذكر "موقف طويلة.": طويل = شراء. إذا كنت ترغب في بيع (وهو ما يعني في الواقع بيع العملة الأساسية وشراء العملة الاقتباس)، وتريد العملة الأساسية في الانخفاض في القيمة ثم كنت شراء إعادته بسعر أقل. وهذا ما يسمى "الذهاب قصيرة" أو اتخاذ "موقف قصير". فقط تذكر: = قصيرة بيع. "أنا طويلة وقصيرة." "كيف أظل الحصول نقلت مع السعرين؟" ونقلت جميع ونقلت الفوركس السعرين: العرض والطلب. بالنسبة للجزء الاكبر، ومحاولة أقل من يسأل price. The العطاء هو السعر الذي الوسيط الخاص بك هو على استعداد لشراء العملة الأساسية مقابل عملة التسعير. وهذا يعني أن محاولة هو أفضل سعر متاح في أي أنت (التاجر) وبيعها للسوق. ونطلبه هو السعر الذي الوسيط الخاص ستبيع العملة الأساسية مقابل عملة التسعير. وهذا يعني أن سعر الطلب هو أفضل الأسعار المتاحة التي سوف تشتري من السوق. كلمة أخرى للنطلبه هو سعر العرض. الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب هو معروف شعبيا باسم انتشار. على EUR / USD الاقتباس أعلاه، فإن سعر العرض هو 1.34568 وسعر الطلب هو 1.34588. انظروا كيف هذا وسيط يجعل من السهل جدا بالنسبة لك ليتداول بعيدا أموالك. إذا كنت ترغب في بيع EUR، النقر فوق "للبيع"، وسوف تبيع يورو في 1.34568. إذا كنت ترغب في شراء EUR، النقر فوق "شراء" وكنت سوف تشتري يورو في 1.34588. اقرأ المزيد: babypips